عساكم طيبين إنشاء الله ....

قبل البداية بموضوع اليوم أبيكم تشوفون هذي الصور ..






أكيد تسألون نفسكم وش هذا ؟؟؟
هذه مشكلة يعاني منها الكثير من الرجال ولكن لم يكن هناك حل لها إلى اليوم مع تطور العلم واكتشاف التقنيات الحديثة التي تخلصكم منها بأسرع وقت ...
في هذه التقنية يتم علاج المشكلة إما بشفط الدهون من منطقة الثدي في حالات الدجة الأولى والثانية من تضخم الثدي أو بجراحة تصغير الثدي في حالات تضخم أنسجة الثدي والحالات الشديدة والمصاحبة بتهدل شديد للجلد.
ويمكن إجراء العملية تحت تخدير موضعي حسب تقييم الحالة من قبل الطبيب، كما يمكن إجراؤها تحت التخدير العام وذلك في الحالات الشديدة والمصاحبة بتهدل شديد للجلد في منطقة الثدي، وفي كلتا الحالتين على المريض أن يلبس لباساً خاصاً لفترة من 4 إلى 6 أسابيع.
ومايميز هذه التقنيةعدم بقاء أي أثر لجروح أو ندبات بعد إجراء العملية وذلك لصغر هذه الجروح ووجودها في طيات طبيعية من الجسم , كما أن النتيجة تظهر مباشرة بعد العملية وتعود لتظهر نهائياً ابتداءً من اليوم العاشر من الإجراء وبعدها لا يشعر المريض بأي ألم ويعطى عند المغادرة مضادات حيوية ومسكنات ,حيث يمكن للمريض مغادرة المستشفى في نفس يوم العملية أو البقاء لمدة 24 ساعة في حال الحالات المتقدمة ويمكن أن يعود المريض إلى ممارسة حياته الطبيعية و مزاولة عمله بعد مدة تتراوح بين الـ 3 أيام والاسبوع من الإجراء وطبعا في النهاية تكون من نتائجها الرائعة أنها تمنح ثقة إضافية بالنفس .
ولو كنتم تبون تفاصيل إضافية يكفي تشوفون الرابط
http://medica.com.sa/portal/index.php/2010-08-14-23-41-35/204-2012-03-24-17-02-48.html


واتمنى موضوعي يكون نال اعجابكم وشكرا ....