السلام عليكم
كيف حالكم يارب بخير
هذا تقريري الثاني بما ان تقريري
الاول ماعجب الا القليل منكم
حبيت اقدم تقريري عن يوريو ايشيدا
واتمنى يعجبكم يلا نتوكل على الله
*يوريو ايشيدا*


الوظيفة: طالب في المرحلة الثانوية.
تاريخ الميلاد: السادس من نوفمبر.
الطول : 171 سم.
الوزن: 55كجم.
فصيلة الدم: AB

إيشيدا يوريو هو شخصية رائدة في مسلسل ومانجا Bleach وهو زميل صف بطل المسلسل (كروساكي إيتشيغو) , وهو يقدم كآخر كوينسي ..

إيشيدا يلبس نظارات طبية , أسود الشعر (يدعونه أصدقاؤه بصاحب العيون الأربعة) , مراهق, متوسط الطول, في المدرسة ,يلبس الزي المدرسي مع ربطة, أما خارج المدرسة يرتدي ملابس كوينسي بيضاء بالأشرطة الزرقاء

إيشيدا يوريو خجول , هادئ, ولكنه يحاول إظهار نفسه عندما يكون الناس حوله .على سبيل المثال: في مجتمع الروح , كان يضيع وقته في اللبس وتحسين المظهر!! ولديه ميل لقول أشياء في المسرحيات الدرامية المميزة !!

يوريو يعيش على خلق أخلاقي معروف بــ(( فخر الكوينسي )) وله إحساس قوي بالعدالة , مما يجعله نبيلا جدا. و قد شرع عدالة على الرجال الذين يعالجون النساء بشكل سيء.والدليل على ذالك في السلسلة عندما جاء رينجي وبياكويا إلى العالم الحقيقي لأخذ رقية كوتشيكي . وعندما كان يدافع عن أوريهيمي إينو في (مجتمع الروح) .

وضغط دمه منخفض, ويكره تأجيل الأشياء إلى أوقات أخرى . ويكره العبارة على الرغم من أن تكون خبيرا في الخياطة) وكلمة ((صدفة))..
غذاؤه المفضل : إسقمري محلى مع شوربة ميسو .وبرنامجه التلفزيوني المفضل (( دون كانونجي بورا ري )) ,فقد قفز من الحشد في ظهور كانونجي الأول!!!!!!!!


في المدرسة:
إيشيدا طالب ثانوي ممتاز من المتفوقين , ولكنه يخطئ في قراءة الأسماء كثيرا خاصة مع إيتشيغو!!؟؟
وهو عضو في نادي الحرف الرفيع, وكما نعرف أنه خياط ماهر, فهو سيد التصميم والخياطة, ومهارته تـــفوق الآخرين , والأعضاء في النادي يطلبون منه مساعدتهم دوما, كما أصلح ذلك الأسد المحشو بالقطن(كون).ولكنه عندما أصلح (كون) أضاف إليه شيئا جديدا, غير مرغوبا به وخيط له صليب كوينسي على قفاه كانتقام!!

مع أن إيشيدا ممتاز إلا أنه غير مرغوب به في المدرسة , فهو لم يتفاعل مع أي أحد تقريبا..فهو رفض دعوة إيتشيغو لتناول الغداء معه لكنه يوافق إذا كان الشخص الآخر سيدفع ثمن الطعام! ( بخيل ). وهو مثل بعض الشخصيات في المسلسل (أوريهيم وسادو ياسوتورا) بمعنى آخر (( يعيش وحيدا)).

تاريخه : أصبح بعمر خمسة عشر سنة, وهو لا يملك نفس التاريخ الغني كالبعض من الأشخاص الآخرين , خصوصا الشينيجامي طويل العمر .

عندما كان يوريو طفلا كان أكثر تفاعله مع جده إيشيدا سوكن , أبوه إيشيدا ريوكن , لم يكن متحمسا من أجل أن يصبح كوينسي, و كنتيجة, أعطى يوريو الاستعمال العادي لاسم أبيه المعطى . سوكن ,فهم ما الذي يخطط له ريوكن. ومن أن يصبح كوينسي هو أمر أهم من العدالة ! وريوكن له أسرة تدعمه. سوكن أخبر يوريو أنه سيفهم دوافع أبيه يوما ما, ولكن لهذا الحد هذه ليست القضية


وفي عمر مبكر , قتل الجد أمام عين يوريو عن طريق جماعة (Hollows ) , وهو لم يكن قادر على فعل أي شيء لحمايته , وهذا من أسباب التي تجعله يكره الشينيجامي الذي لم يساعد سوكن في ذلك الوقت , وقد أمر القائد الحالي للقسم الثاني عشر بأخذ روح (جثة) سوكن لدراستها.

القصة المبكرة: يوريو يظهر في المسلسل كطالب في صف إيتشيغو , دون أن يعترف باسمه كالعادة. وفي بضعة أيام أصبح كروساكي إيتشيغو شينيجامي , ويبدأ هاتف روكيا الخلوي يخبرها عن الـ(Hollows ) فقط من أجل ألا تحضر إلى موقع الأحداث , وكان يوريو يزيل الأجواف (Hollows ) قبل حضور إيتشيغو. ثم يقدم إيشيدا نفسه لإيتشيغو بعد 3 أو 4 إنذارات كاذبة ويخبره عن كرهه للشينيجامي.

يلحق إيتشيغو بيوريو في اليوم التالي , ويثيره إلى مبارزة لرؤية من يستطيع التخلص من أكثر الأجواف , واستخدم يوريو الطعم المجوف أحد أسباب ظهور الأجواف في مدينة كاراكورا , لكن الطعم يعمل جيدا أكثر مما كان يتوقع , فاضطر الاثنان إلى القتال سوية , وفي النهاية يجذب مينوس جراند حتى أصبح يوريو وإيتشيغو قادران على التعامل معه , فيحاول إيشيدا ربط سيف إيتشيغو برأسه لتحويل قوة إيتشيغو , ولكن إيتشيغو يرفض الفكرة الخطيرة , ويجرح مينوس جراند بكمية كبية من الطاقة الروحية , وتصبح الكمية من الطاقة أكبر من اللازم لإيتشيغو للسيطرة على يوريو , فيقوم يوريو بإرسال أحد أسهمه الروحية خارج طاقة إيتشيغو الفائضة , ويقسم على إبقاء إيتشيغو حيا لكي يستطيع هزيمته يوما ما ,وبهذا كسر يوريو وعد كره الشينيجامي عندما أنقذ أحدهم وهو (إيتشيغو).


مجتمع الروح


عندما واجهت روكيا رينجي الذي وصل مع كوتشيكي بياكويا لاعتقالها , أراد يوريو إنقاذها واختلق قصة شراء تجهيزات الخياطة في منتصف الليل , ولكنه فشل في عمل أي شيء , وتعود روكيا بشكل راغب بعد إصابة إيتشيغو إصابة خطيرة , ولكنه يعالج عن طريق كيسوكي أوراهارا. ويعترف يوريو أن إيتشيغو هو الوحيد القادر على إنقاذ روكيا.


أثناء فترة التدريب قبل محاولة الإنقاذ , تدرب يوريو لوحده لمدة أسبوع على استخدام قفازات (سان ري) التي تزيد قدرته بشكل واسع في استخدام الأسهم وإطلاقها وتشكيلها .وبعد أسبوع يغادر مجتمع الروح مع أوريهيم وإيتشيغو و يورويتشي.

وعندما انفصلت المجموعة أثناء دخول سيريتي تقدم يوريو معه أوريهيم حتى وجدا طريقهما لسطح بناية , فهوجمت أوريهيم من قبل جيروبو من القسم السابع .(( تحدي يوريو وجيروبو تحت عنوان(كامايتاتشي) )) :
ويهزم يوريو جيروبو بسهولة ولكن جيروبو يقرر هزيمة أوريهم على الأقل ,ولكن يوريو ينقذها بسهولة ,ويطلق على جيروبو سهمين يضعفان روحه وتجعلانه غير قادر على مواصلة حياته كـ(شينيجامي).


لاحقا, يقع يوريو وأوريهيم في كمين شينيجامي القسم الثاني عشر, ويأخذ ملابسهم ليتنكر من دوريات الشينيجامي, ثم يأتي أراماكي كاكيز ويهاجمهم ولكن يأتي شينيجامي آخر من القسم الثاني عشر ويخلصهم منه.ولكن الشينيجامي كان يريد إيصالهم إلى زعيمهم كوروتسوتشي مايري ((يوريو وأوريهيم لا يعرفونه)) وأراد استخدامهما كقنابل إنسانية ليوقع بأصدقائهما الاثنين إيتشيغو ويورويتشي, فيستطيع مايري التحكم بأوريهم ولكنها تحاول الدفاع عن نفسها من القنابل , فيدرك يوريو الوضع ويواجه قوات ليمنح أوريهم الوقت والفرصة للهرب بعيدا , ثم يبقى هو لمواجهة مايري طبعا, يوريو ليس ندا لمايري القادر على تجديد أعضاء جسمه واستعمالها كأسلحة!! إضافة إلى أن مايري استعمل معاونه نيمو لتعطيل يوريو, ومع أنه كان يهمله لدرجة أنه ركله ليعرف مكان المساعدة الطبية.فيغضب يوريو ,ثم يعترف مايري أنه صنع نيمو وخدع عطفه كجزء من ((فخر كوينسي بلا معنى)),ثم يتذكر الكوينسي الأخير الذي أبقى على صيحة اسم طالبه وأراه في صورة ليش فيها إلا جده,مما يجعل الحقد في قلب يوريو يزيد ويدفعه لهزيمة مايري مهما كلف الأمر ,استعمل يوريو (التينجاي والرانز)) لتحريك جسمه المصاب وأزال القفازات وزاد في قوة الكوينسي لديه فأصبح قويا لهزيمة مايري ,ولكنه لم ينجح في هزيمة مايري بعد أن قام الأخير بتسميم يوريو ,ولكنه أرسل سهمه إلى صدر مايري , فهرب عن طريق تحويل جسمه إلى الحالة السائلة

يعد أن ذهب مايري, قامت نيمو بإعطاء يوريو الدواء المضاد,للامتنان لعدم إطلاق النار على أبيها,اللذان يمكن أن يكونا القاتلين ,فوجد يوريو صعودا درجات ضريح الألم ويدرك أنه فقد قوته في الكوينسي كما حذره جــده.ثم يواجه توشن كانامي ,ويستعمل طلاقاته لإعادة العقل الباطني ليوريو,ثم يجد يوريو نفسه في خلية معالجة مع شيبا غانجو وتشاد المحررين من زراكي كنباشي ومعهم أوريهيم.
مساعد زراكي كنباشي,كوساجيشي ياتشيرو,يقود مجموعة إلى مكان معركة إيتشيغو وبياكويا. ثم يهزم بياكويا , ثم تهتم المجموعة بإيتشيغو حتى علموا بالمؤامرة المتقنة بقتل روكيا من قبل إيزين ,ثم يهرب إيزين من هويكو موندو, ويعود يوريو وتشاد وأيتشغو مع أوريهيم إلى العالم الحقيقي,ثم يعود إيشيدا إلى بيته بعد أن ذكر إيتشيغو أنهم ما زالوا أعداء.
حلقات الباونتو

في الانمي, لم يخبر يوريو إيتشيغو وبقية أعضاء الفريق أنه خسر قوته كـ(كوينسي),ولكنهم يدركوا ذلك أخيرا بعد ألعاب أوراهارا ,ويخبرهم أوراهارا بالأمر.

أثناء المدرسة, يكشف ريرين أنه هناك باونت قريب ,فذهب الفريق وذهب إيشيدا معهم بعد أن قال له إيتشيغو ((لا تجهد نفسك)) ,حتى وجدوا ريو وأوتاجاوا أوشكوا أن روح امرأة , فتبدأ معركة صغيرة ويجد يوريو نفسه محاصرا من قبل أوتاجاوا الذي يعلم أن يرويو كوينسي وأنه سيهاجمه ولكن يأتي إيتشيغو بسرعة ,ولكن أوتاجاو يمسك الامرأة ويهدد بإيذائها إن تحرك أحد , فيقول يوريو أنه يجب عليهم ألا يتضمنوا أحدا في المعارك ويسأل أوتاجاوا عن صفقة معه لإنقاذ السيدة ولكن أوتاجاوا خدع وضربه ألقاه على الأرض بأفاعيه , فجاءت سوما يوشينو وأخذت يوريو إلى شقتها. تخبر يوشنو يوريو قصة الباونت وأنها لا ترغب في فعل أي شيء له,وتطلب منه البقاء على قيد الحياة وأن لا يلقى القبض عليه من قبل كاريا ,وبعد ذلك يجد يوريو نفسه في مستشفى أبيه,ولكن المستشفى يهاجم من قبل الباونت ((Twins H)) ,كان بن هو السبب في مشاكل المجموعة حتى يأتي غانجو ويدمرهم بالألعاب النارية.

يلقى القبض على يوريو لاحقا من قبل باونت يدعي احتياجه إليه ,وهو محبوس في غرفة قصر لـجين كاريا ,قائد الباونتو. ويلقى القبض أيضا على يوشينو ,ويصر يوريو على إنقاذها بعد أن يأتي أصدقاؤه وينقذوه,ثم يدمر القصر كليا ويذهي يوريو ويوشينو إلى دكان أوراهارا للعلاج.

تحاول يوشينو قتال كاريا ,ويلحق يوريو بها ,لكنه كان يراقب بعجز قتلها من قبل كاريا كمادة لطقوس لصنع بيتو ((حشرات ماصة للروح)) , يوريو أراد الانتقام لمقتل يوشينو ,فحاول استعادة قوة الكوينسي لكنه استطاع بالكاد تشكيل قوسه المعتاد. مايري اهتم بالباونت مما جعله يرغب في القيام بموضوع بحث ,وبالعلم أن الكوينس مطلوبة للذهاب إلى مجتمع الروح ,وأعطى نيمو ليوريو المصنوعة الكوينسي اليدوية, وتقوم بحركات الكوينسي الأصلية ,ولكن لقترة قصيرة كافية لجعل يوريو يترك الباونت ويذهب إلى مجتمع الأرواح بشكل راغب .

في مجتمع الأرواح يوريو وإيتشيغو يقابلان رانتاو ,ولكنها كانت مثل يوشينو ,رانتاو لم تفاجأ عندما علمت بوجود نسخة لها بين عددهم. وتوضح أن الباونت قريب إلى الأرواح المعدلة ,لكنها مستندة على أرواح الشينيجامي بدلا من روح إنسانية واحدة. وهذا هو أصل قوتهم وتوضح أيضا كم أبيدوا من قبل الشينيجامي.

لاحقاً , بينما كان يوريو يبحث عن الباونتات يركض إلى باونت يوشي مفتقراً إلى التجربة في استعمال مصنوعته اليدوية في الكوينسي ,وتسير المعركة بسوء عليه في البداية منذ أن تطلق أســهمه بالقوة المتناقضة وفي أغلب الأحيان في الخطوط المقوسة ,ولكنه استمر بعض الشيء لإتقانها وفي نفس الوقت يستعملها كثيرا لمعرفة ضعفها (الخصم) , ولكنه عرف نقطة ضعفها من تأخر تحول دميتها فأرسل سهــماً إلى صدرها فقتلها.

وبعد المعركة يأتي تشاد وإيتشيغو ويأخذان يوريو ,ثم يخبره بنوايا كاريا ,بعد أن أشفي من قبل أوريهيم ,ويذهب إلى كاريا ويقاطع معركته مع رانتاو , التي تستعمل ضربة (جي كايش) وهي مصدر هائل من طاقة الروح لمجاراة كاريا بشكل مؤقت, ويطلق يوريو السهم بالنسبة إلى منفصل الاثنان دون قتل أحد منهما, ثم يطلق سهما آخر إلى السماء ويحطم مصنوعته اليدوية وينقذ رانتاو ,بعد أن وصل إيتشيغو في الوقت المناسب.

قوة إيشيدا يوريو

بعد مروره بالتدريب الرسمي , وخبرته في المعارك , يعتبر يوريو أحد أقوى الأبطـال في مسلسل بليتش كـ(كوينسي) , وسلاحه الرئيسي القوس وأسهمه الروحية , ولكنه يمتلك أيضا تقنيات ومواد كوينسي لدمج قدراته

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]
ع
ندما جاء في البداية كان يمتلك حركة واحد وهي العصفور الوحيد (Lone Sparrow) , وهو قوس يصنع من الطاقة الزرقاء , ويعتمد حجمه على حسب الطاقة المتدفقة من خلاله , وبهذا القوس يستطيع يوريو قتل الكثير من الأجواف بــضربة واحدة!!!

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]

كتحضيره للسفر إلى مجتمع الأرواح قام يوريو بإتقان استعمال قفازات سان راي ,ليزيد من قدراته مما يجعل القوس أصلب وأقوى , ويمكن ليوريو أن يطلق عدة إطلاقات بشكل آني ويتحرك تقريبا على المسافات القصــيرة , وعندما يزيل القفازات يستطيع تشكيل شكل الكوينسي النهائي , وهذا يعطيه قوة كبيرة جدا وكل تلك الطاقة تجمع على كتفه الأيمن , على أي حال , تلك القوة ضارة جدا بالنسبة لجسم يوريو لأنه إذا فعلها سيزيل القفازات وجسمه لن يتحمل تلك القوة الكبيرة.

وفي وقت الباونت , كان يوريو قد استعاد قوته ولكن لفـــترة قصيرة خلال مصنوعة كوينسي اليدوية القديمة التي تقلد نفس حركات الكوينسي العادية, وتعطيه زي كوينسي الرسمي وتصنع قوساً معدنياً , ولكنها غير مستقرة , خصوصاً عند استعمالها لأول مرة . إضافة إلى ذلك , أن القوس هش ويكسر عند استعماله عدة مرات.

في المانجا, يستعيد يوريو قوته بشكل دائم, بعد أن تصبح المضروبة قرب القلب بسهم من أبيه بعد أن وصل حدوده الطبية والعقلية, ويستعمل صليب كوينسي جديد بشكل خماسي ومــغاير فأسماه عصــفورا وحيداً على منحدر فضي.



على خلاف قوسه الأصلي هذا القوس يشكل شبكــة عنكبوتــية , ويمكن أن يطلق 1200 طلقة على التوالي , وقد امتلك يوريو قوس كوينسي جديد أسماه ((سيلي شنايدر))

انتهى التقرير


اعذروني التقرير كان طويل
انتظر الردود