جربي البحث عن : موضة ,أزياء , ريجيم


  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 15 إلى 17 من 17

    الموضوع: رواية ((*حلم واقع *))

    1. #15
      الصورة الرمزية حجر مآسي ~
      أَنًأَ هُنِأَ مٌنِذَ : Sep 2015
      رّقِمّ أِلِعّضًۇيِة : 580825
      بِلّدُيِ :
      شَأٌرُڳًتً : 17
      ڳًتّبٌتّ لِڳَمٌ : 1
      مّنُتًدَأٌيً : طريق الاسلام
      حَأِلٌتًيً : انسة
      مًزٌأِجًيً :
      نّقُأٌطُيّ : 10
      Array


      رد: رواية ((*حلم واقع *))

      بداية البارت الــ26 والــ25


      لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماآسي~*))
      .................................................. .................................................. .................................................. ............................




      ************* كل عـــــاآآمـ وانتم بخير (1437 هــ) ***************




      عبير: ههههههههههههه
      عبد الله : هههههههههههههه
      فيصل :هههههههههه والله انت تحفة
      عبير: تحفة ولا تمثال
      فيصل: هـــاآ هـــاآ ســاآمج ~...
      عبد الله : اقول اركبوا شوف الناس تطآلع فيناآ
      عبير: وش عليّ من الناس
      فيصل : انت اساساً غاسلها
      عبير: غاسلها ولا شاربها ماعليّ من احد
      عبير تآاخذ صورة ثانية سحبهاآ فيصل من يدهاآ وهو يجرها الين باب السيارة ولقت نفسها جمب مسفر تطالع فيه باستغراب


      مسفر: انا وخالد تباآدلنا الاماكن
      عبير في بالهاآ : صحيح انو مسفر ما ابلعه ويخوف لكن احسن من خالد المتحكم




      ~~~~ وبعد دقايق~~~~


      غفت عين عبير واستسلمت من النوم اللي ما يخلا من الكوابيس


      ولما وقفوا عند محطة يعبون بنزين كسر الصمت ...


      مسفر: خالد تعال محلي
      خالد بدون مايلتفت : ليـــه ؟
      مسفر: فراس خلع كتفي وهو نــاآيم
      خالد لف بعصبية يتماآلكهاآ : طيب انزل
      وفي اثناء النزول .....
      مسفر: خالد انتبه ترآ كل سوي يقوم من كوابيس
      خالد : Ok
      جلسها جمب الباب وهو داخل وسند راسها على كتفه ولو الود ودّهـ (ولو الكيف كيفه ) كان خلاها في حظنه




      ~~~~~~~وبعد دقايق~~~~~~~~


      عند الاشارة وصلوا للمكان اللي يبغونه


      عبير اللي قاآمت من كاآبوس وهي تتعالى انفاسهاآ وصدرها يهبط ويرتفع بقوة سندت جسمها من خلال يدينها اللي تكتها على ركبها << الوصف صعب بس افهموا انها نزلت راسها وبس
      عبير تكسر الصمت قالت
      عبير: سلطان وقف على جنب
      سلطان : احنا عند الاشارة ووسط الزحمة وين اوقف
      عبير : اي مكان
      سلطان : ليش بغيت شيئ ؟؟
      عبير : انت اسمع كلامي ووقف
      خالد واللي عرف بالزبط هي اش نآوية عليه : سلطان لا تسمع كلامه يبغى ينزل
      الشباب واللي من اول مستمعين للحوار اللي يصير
      عبير: سلطان معليك من خالد اسمع كلامي
      سلطان : لا يا حبيبي دآمك تبغى تنزل مارح اخليك
      عبير: متأكد
      سلطان : 100%
      عبير: اجل خلك عند كلمتك (وفتحت الباب وسكرت الزر اللي يمنع من فتحته وسكرت الباب ومشت على اقرب رصيف كان يبغى يلحقها خالد ولكن بغى يسوي
      حادث ولأن بمجرد ما نزلت عبير فتحت الاشارة ...


      جلست على وحدة من اللمبات اللي على الرصيف اللي عرضه اقل من مترين
      وجلست تستوعب الحلم اللي حمدت ربها مليون مرة انه مو حقيقة




      يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــ ـــــــــــــع
      التعديل الأخير تم بواسطة حجر مآسي ~ ; 10-16-2015 الساعة 03:18 AM سبب آخر: خطأ في التحليل

      من مواضيع حجر مآسي ~ :







    2. #16
      الصورة الرمزية حجر مآسي ~
      أَنًأَ هُنِأَ مٌنِذَ : Sep 2015
      رّقِمّ أِلِعّضًۇيِة : 580825
      بِلّدُيِ :
      شَأٌرُڳًتً : 17
      ڳًتّبٌتّ لِڳَمٌ : 1
      مّنُتًدَأٌيً : طريق الاسلام
      حَأِلٌتًيً : انسة
      مًزٌأِجًيً :
      نّقُأٌطُيّ : 10
      Array


      رد: رواية ((*حلم واقع *))

      يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــ ــــبــــــــع


      لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماآسي~*))








      جلست على وحدة من اللمبات اللي على الرصيف اللي عرضه اقل من مترين
      وجلست تستوعب الحلم اللي حمدت ربها مليون مرة انه مو حقيقة
      لأن حلمها كان يجسد تفكيرهاآ حتى لو سووآ عزآها متأكدة وعاآرفة ان محمد ما رح يسيبها لسّا في قلبه غل وغل كبير بعد
      ~~~ في اليوم الثاني ~~~




      قاآمت من النوم وهي متألمة من ظهرها وإيدها اللي نامت عليهم وجت تبغى تحرك نفسهاآ بس ...طاحت على وجهها في الارض
      قامت وأخذت شور بصعوبة طالعت الساعة وانصدمت الساعة 10:54 مستحيييل رحت فيهاآ أكيد انا مفصولة من دوآمي ............الله يقلعك يامحمد هذا رزق آكل منه
      ولأنها كانت سهرانة امس مو قادرة تناآم ابد من الكوابيس سهرت اليـــــــــــــــــن الساعة 4فجر تناآم وتقوم من كاآبوس وهكذا
      بعد مالبست وخلصت شخطت على المحل اللي تشتغل فيه




      دخلت لقت سليمان في وجهها
      سليمان : بابا منسور إبقى كلم انتا
      عبير: طيب رايحة له


      دقت الباب دخلت .....
      عبير نزلت راسها : ان شاء الله آخر مرة
      منصور : وإن قلت انك كذاب
      عبير:.........
      منصور: خلاص ترا انا فصلتك من زمان مايحتاآج ذا الكــ......




      المهم في النهاية فصلوهاآ ولأنها تأخرت مرتين وكل مرة تكذب فيهاآ مامشى معهم
      استسلمت للأمر الواقع وقعدت في اقرب كافيه في مول
      فتحت الجوال لقت في مكالمات كثير لم يرد عليها
      خالد 4
      عبد الله 1


      جاهاآ واتساب من خالد :
      وينك ماتردين


      عبير: توني قمت


      خالد: سلامتك ليش امس نزلتي من السيارة


      عبير: انت عارف ما يحتاآج تاآخذ دور المهتم




      جاهاآ مسج من قروب (الشباب الفلَّة)


      عبد الله : صباح الخير


      فيصل : صباح النور


      سلطان : صباح النور


      ماجد : صباح النور والسرور


      مسفر: والله انك فاآيق


      فيصل: اقول صبّح ياصندوق


      الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


      فيصل : صندوق اسرار ...غــــاآمض جدا


      خالد : صباح الخير


      عبير: صباح الخير


      عبد الله : ماآبغيـــنا وين رحت يارجال


      عبير: اقول صباح الخير


      فيصل بفيس زعلان : صباح النور


      فيصل : وين رحت أمس لمّا نزلت من السيارة


      قعدت عبير لثواني تفكر بعذر.....


      سلطان : فيصل بلاش لقافة المفروض انا اللي أسأله


      عبد الله : المهم انت وينك الحين يا فراس


      عبير: في مول الــ......


      فيصل : الحين نحظر عندك


      عبد الله : ترآ انا في نفس المول


      عبير: من جد


      عبد الله : من جد ما استهزأ ...اساساً انا شغلي هناك


      عبير: زين انك علمتني عشان اروح مول ثاني


      عبدالله : ليـــه حراامـ عليك انا مسالم


      عبير: لمّا ازعل ولا اتضايق ولا معصب ما ابغى مخلوق قداآمي


      عبد الله :ارحمنـــا ياقوي بس ترآ انا مو فاآضي لك


      عبير: وانت وش جابك الحين موعندك دوآم


      عبد الله : مايفتحون بدري المحل .... الحين اجيك بلاش فلسفة خلصت البطارية عليّ بسبّتك انت في كوفي


      عبير: في كوفي الـــ.....


      عبد الله :قريب مني مررة




      ~~~~ وبعد ثواني ~~~~


      عبد الله يسلم : كيف الحال
      عبير تفصخ السماعات : ماشين تماآم الحمد لله
      عبد الله : شفت ذيك اللفة على اليسار امشي يمين تلاقي كوفي قدامك ومقابله تلاقي محل الـــ.... انا اشتغل فيه
      عبير: ليكون محل نسائي
      عبد الله: لا تخيل
      عبير:عادي منت اول واحد تشتغل في محل نسائي
      عبد الله : اقولك ما اشتغل في محل نسائي
      عبير: ياخــي الناس تبغى لقمة عيش محل نسائي ولا ان شاء الله اطفال
      عبدالله : يا إبني المــ..
      عبير تقاآطع : مني إبنك
      عبد الله : والله ما اتكلم تــــ....




      ~~~ وبعد دقاآيق ~~~


      جو الشباب وسولفوا وانبسطوا مع بعض وفطروا وكل وواحد راح دوامه واتفقوا ان السهرة في شقتهم و..... هذا اللي صار :


      ماجد : خلاص ان شاء الله تسهر عندنا اليوم تعوض سهرة امس
      عبير: انشاء الله بس ....
      سلطان : اقول لا تقعد تتبسبس ...انا غيرت الشقة اللي كنا فيها ياعيال أجرت 3 غرف في فندق الشيراتون
      عبد الله بصوت عالي : ووووووووووووووووووووووووووهووووووووو كل ذا عشان فرااس
      فيصل: ياعيني رحنا فيها
      ماجد : والله احنا من زمان على فندق الشيراتون والحين عشان فراس حجزت3 احنا بالعادة نحجز 2 وننحشر فيها
      سلطان : كل شي يهون عشان فراس ماجد يظرب فيه ويرمي المنديل : شف كيف يانذل نسيت لمّا عطيتك رقم اسماء المزّهــ تنسى المعروف ببساآطة
      سلطان : كلمتهاآ ماعجبتني ماتعطيني وجه وناآفخة خشمها لكن والله لأخليها توقع في المصيدة
      ماجد : اش بتسوي يعني
      سلطان : بدعيهاآ تجي شقتي وأوريهاآ
      ماجد : حراآمـ عليك ياآخــي ...عندك مراام ليه تخرّب بنات الناس
      سلطان : ومين قلّها ترقم محد يبغى يرقم الا يبغى فــراش
      ماجد : في ذي صـاآدق
      عبد الله : يعني لجل عين تكرم مدينة هــاآ...
      سلطان : بالزبط وبعدين من زمان على الفلّة نبغى نفل نروح الدرة
      ماجد: فضوا نفسكم ياشباب ...رح نوريكم مفاجأة من عندي سبيشل وحلوووة (يغمز ويعض شفاآيفه) شي غير عن المعتااد شــــي حلوووو
      عبد الله : انا من الحين اقلك مابجي
      فيصل: وانا كمان
      خالد: وانا مستحيل
      مسفر : وانا بس بطاآلع
      ماجد يظرب كتف مسفر : كذا الناس موزيكم (يستهزأ فيهم ) مانبغى لا ما نبغى ياخي روحو عن انفسكم
      فيصل: نروّح عن انفسنا حالنا في حالنا وش ذنب بناات الناس
      سلطان : اسمعوا كلامي شي(يعض شفاآيفه) يعجبكم يطيح الطير من السما
      خالد: شووف يا سلطان اذا حفلاتك انت وماجد ومسفر زي كذا مانبغاها سيب الناس في حالهاآ واحنا ذا الكلام مو عندنا
      ومفاجآتكم هذي ماتسرنا
      ماجد: على مهلك يالاخو على مهلك.....ترا ماغصبناك
      عبد الله : طيب اسمع نبغى الكلام الزين الحين متى نقدر ندخل الغرف اللي في الفندق
      سلطان : والله لسّا ماحجزت
      فيصل: اجل ليش شاغلنا ؟؟
      سلطان بفشخرة : معليك انا بدقة تلفون من مكتبي و بكلمتين بأمري الا وجناح كامل تحت يدي ...هاآ وش قلتوا ؟؟
      الشباب : خلااص قداامـ
      .................................................. .................................................. ........
      لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماآسي~*))
      .................................................. .................................................. ........
      بعد مانتهوا سوالف راح كل واحد على طريقه .....راحت عبير بالتاكسي لعند بيت امها فاطمة و.....
      خلت التكسي ينتظر على بال ماتآخذ الرسالة مشت بخطوات ثقيلة الين ماوصلت الى باب البيت وشافت ورا صندوق البريد ورقة سحبتها بصعوبة وظلت واقفة تقرآ البداية افزعها صوته المشبوه بالنسبة لهاآ


      مشعل بصراخ من بعيد : ياولـــــــــــــــــد اش تســـــــــــوي هنـــــــا (جاآ الين عندها ) ....اش قاعد تسوي قدام باب البيت
      عبير اللي سكتت تتأمل وجهه وكيف انو هو تغير تماما طول عن اول واسمرّ عن اول بكثير
      مشعل : ايش اول مرة تشوف ولد ولا إيش ؟؟
      عبير دمعت مشت من جنبه وراحت على جهة التكسي واستوقفها حركة يده اللي مسكت عضدها بقوة
      مشعل : انا لمّا اكلمك توقف لي انا ما أكلم هواآ
      عبير طالعت فيه بعتاآب عيونها هي اللي تشكي (سابته ودخلت السيارة وشخطت على الشقة ومن هناك على بيوت الناس تترزق الله بكم ريال







      يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــ ـــــــــــ2ـــــــــــــع
      التعديل الأخير تم بواسطة حجر مآسي ~ ; 10-16-2015 الساعة 07:12 PM سبب آخر: بسبب خطأ في الكلام

      من مواضيع حجر مآسي ~ :



    3. #17
      الصورة الرمزية حجر مآسي ~
      أَنًأَ هُنِأَ مٌنِذَ : Sep 2015
      رّقِمّ أِلِعّضًۇيِة : 580825
      بِلّدُيِ :
      شَأٌرُڳًتً : 17
      ڳًتّبٌتّ لِڳَمٌ : 1
      مّنُتًدَأٌيً : طريق الاسلام
      حَأِلٌتًيً : انسة
      مًزٌأِجًيً :
      نّقُأٌطُيّ : 10
      Array


      رد: رواية ((*حلم واقع *))

      يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـ3ـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــع


      لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((* حجرماآسي~*))
      .................................................. .........................................




      مشعل : انا لمّا اكلمك توقف لي انا ما أكلم هواآ
      عبير طالعت فيه بعتاآب عيونها هي اللي تشكي (سابته ودخلت السيارة وشخطت على الشقة ومن هناك على بيوت الناس تترزق الله بكم ريال




      ~~~~ وبعد ساعــات عدة ~~~~~




      وبعد ساعات عدة من الدوام المتعب بالنسبة لعبير وعبد الله ومسفر وخالد وفيصل ......
      ولكن اللي صار .........


      المَرَة بعصبية وصراخ عااااالــي : انتي تقهمين ولا لأ نظفتي لي البلاط وتحسبين انك سويتي شي ؟؟!!
      عبير: انا ما احسب اني سويت شيئ انا فعلاً سويت
      المَرَة: هــا طيب وريني اش سويتي عشان اعطيك الفين
      عبير: هذا غير البلاط اللي مسحته واللي كنسته نظفت الحمامات المروحة فكيتها ونظفتها ودولاب الحمام رتبته ونظفته من داخل والبلاط بالكلوركس شمي الريحة وغرفة البنات والاولاد كنستها ورتبتها ونظفتها والشبابيك نظفتها وغرفتك غيرت السرير وكنست الصالة وغسلت المواعين ونظفت الباب حق الشقة من داخل ومن برا ومسحت المدخل ورتبت الصالة وغسلت الغسيل حقك وحق العيال ونزلت الستاير اللي في المجلس ونظفتها ورجعتها وكويت الملابس كماان كل هذا وما أستحق اني آخذ الفين ليييه ؟؟ هذي الالفين لقمة عيشي


      المَرَة : شوفي ياحبيبتي انتي مالك حق انك ترفعين صوتك عليّ وتتكلمين ولا كلمة


      عبير عصبت مررة وبصوت عالي جدا: ليــــــــــــــــه يا حبيــــــــبتي شاآيفتني آخذ دور المظلومة الا ياحبيبتي ليّ حق اني اطالبك بحقي هذا عرق جبيني انا اشتغلت وتعب ورحت وجيت ادور على لقمة عيش وانتي ببساآطة تقولين ماليّ حق ليه مين انتي اساساً عشان لازم اتكلم معاك باحترام


      المَرَة: انتي عبدة عندي تحت جزمتي متى مابغيت دهستك مو انتي اللي ترفعين صوتك علي
      عبير بصوت اعلى : انا ما اخلي نفسي محط جزمة للناس مو معناتوا اني اشتغل شغالة معناتوا اني اسمح للناس تدوس كرامتي وشغل الخدامة هذا مو يعني ان انا انزل من كرامتي عشان اكسب فلوس


      دخل الاب ومتفاجئ جدا من كل هالصوت : اشفي يا عايشة اش بك ؟؟
      عايشة : شوف هذي الشغالة ماتبغى تشتغل وتسب وتلعن فيّ
      الاب: ايـــش ايــش تقولين
      .................................................. ............
      لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماآسي~*))
      .................................................. ............
      عايشة تتخصر: ايواآ ...
      الاب بصراآخ: انقلعي براآ يلاآ براآ
      عبير بترجي حتى ولو تاآخذ ريال المهم تاآخذ ثمن اللي سوته : لا يا بابا ارجوك انا ماسبيت فيها
      الاب بصراخ : اقول بلا كلام فاآضي انقلعي بـــراآ يــــلاآ
      عبير ببكى وشهاآق قالت : خلاص انا بروح ابعد خلاص (توقف الاب عن دفعها) قالت ومن بين دموعهاآ: انا بروح بس تذكري اني رح ادفعك ثمن الالفين هذي اللي ماعطيتيني اياها رح ادفعك ثمنهاآ ريال ريال
      الاب : اقـــــول روحي بس لسّا لها عين تتكلم


      طلعت من الشقة واخذت اقرب رصيف تجلس عليه وهي محروقة من اللي صار وفي بالهاآ:
      الله يسامحك يا محمد كاآن بسبتك ذليت نفسي عشان اطلب كم ألف الله يسامحك لو ابوي يشم راسه الهوى ماكان خلاني اذل نفسي لأخوي فما بالي بالناس لو انه عاآيش ما كان الحين انا من عمارة لعمارة وسط الظهر وشمسهاآ ادور على شغل الله يساآمحك يا بوياآ ليه تركتناآ ........بس والله ما اخليك تتهني يا عايشة والله لا اوريك مو انا اللي ابكي ذُل عشان امثالك والله لأوريك والله ثم والله .......مضت دقايق عدهـ الين ما وصلت للبحر واستنشقت هواهـ مع دخان سيجارة وظلت تبكي معطية الناس ظهرهاآ وتبكي ~......




      وبعد ساعتين من موال البكى ~....
      وصلت الشقة اخذت شور تريح اعصابهاآ وحلقها اللي انبح من البكى اوتارهاآ الصوتية انعدمت مررة مع البكى
      شاآفت مسج جاهاآ من الواتساب من قروب شباب الفلّة :


      سلطان:
      شباب اليوم في البداية نبغى نسهر في درة العروس وننام هناك بعدين نروح الشيرتون اوكي الحجز تم التصويت الآن مين يبغى ننام في الدرة بعدين الشيرتون وترى الحجز في الشيرتون جاري يعني تروح اليوم تلاقي الجناح محجوز لنا


      مسفر:
      طيب انا معاك للدرة بس كم بنقعد يوم


      سلطان :
      بس الليلة وبكرآ


      ماآجد:
      وانا معاك في الدرة


      عبد الله:
      انا اذا كانت السهرة شبابي بس بروح غير كذا بروح الشيرتون


      فيصل :
      وانا أأيد عبدالله


      خالد:
      وانا مع فيصل وعبد الله


      سلطان:
      باآقي رأيك يا فراس ترا رأيك يا يدعمنا انا ومسفر وماجد ولا يدعم خالد وفيصل وعبد الله


      فراس :
      انا مع عبد الله وخالد وفيصل اذا كانت السهرة شبابي بروح


      سلطان:
      ياهوووووووووووه


      .................................................. .....................................
      لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماآسي~*))
      .................................................. .....................................


      سلطان:
      ترا ماينفع الدرة خليطي ترا


      عبد الله:
      نقعد في الفيلا ونسهر


      ماجد:
      وشو ذا سجن ....ياخي ماقلنا لك امسك البنات ولكن ترا عادي ترا


      خالد:
      اذا دينك يقولك عاادي شوف البنات وتكلم معاهم وسولف واظحك مع ذي وذي ترا الموضوع يتطور ويسير فراش مو بس مكالمات وانت عارف الدين ما يأمر بالفحشاء والمنكر


      عبد الله :
      خلااص ياخالد ترا مو اول مرة تنصحه الحين الاتفاق ايش ؟؟


      خالد:
      نقعد انا وياك وفيصل وفراس في الفيلا وماجد ومسفر وسلطان يسهرون مع البنات واذا بغوا سهروا معنا حياهم الله


      سلطان :
      حلو الاتفاق خلاص ....ماجد احذرك من الحين ترا اسماء ليّ اوكي مو تجي عندها


      ماجد:
      ما أوعدك والله اذا شفت شي اعجبني فيها باآخذها


      سلطان:
      انقلع تاآكل زق

      ماجد:
      افاااااا كل ذا عشـــان اسمــــــــــــــــاء طيب (فيس زعلان )




      .................................................. .................................................. ................................


      لا احلل نقل ارواية بدون ذكر اسمي ((*حجرماآسي*))


      نــــــــــــهـــــــــــــــــــــــايـــــــــــ ــــــــــة الـــــــــــــــــبـــــــــارت الــــ26 والــــ25

      من مواضيع حجر مآسي ~ :



    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    المواضيع المتشابهه

    1. مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 04-20-2012, 05:17 PM
    2. خمس وردات في واقع مرير
      بواسطة الغلا الشامخ في المنتدى كلام نواعم
      مشاركات: 8
      آخر مشاركة: 04-16-2012, 04:55 PM
    3. واقع فى شبكتك
      بواسطة miss n3omy في المنتدى كلمات الاغاني
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 07-30-2010, 09:32 AM
    4. هــــ واقع ـــــذا
      بواسطة miss n3omy في المنتدى كلام نواعم
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 01-13-2010, 02:40 AM
    5. معاني من واقع الحياة
      بواسطة miss n3omy في المنتدى المواضيع المخالفة و المكرره
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 01-12-2010, 08:29 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    مكياج مركز تحميل لذيذة العاب بنات العاب طبخ شباب ياناسو اندرويد العرب دليل المواقع